دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

كيف تحافظين على مكياجكِ في الصيف؟

الراي نيوز - لا شك في أنكِ تتطلعين إلى الاستمتاع بأشعة الشمس، خلال موسم الصيف، وتعتبر العطلات بجانب حمام السباحة، والاحتفالات الصيفية أمراً رائعاً. لذا، إن ذوبان كريم الأساس والماسكارا الملطخة والبشرة الدهنية، وحروق الشمس المؤلمة، ليست ما ترغبين في حدوثه.

ومن أجل ذلك، رصدنا هنا بعض حيل المكياج والجمال، التي يمكنها مساعدتكِ في الطقس الحار، ويمكنها أيضاً ضمان وجهٍ خالٍ من العيوب.

روتين العناية بالبشرة:
خلال فصل الصيف، اتبعي روتيناً جيداً للعناية بالبشرة؛ للتأكد من أن بشرتكِ مشرقة وصحية، وقومي بتنظيف وتقشير وتنعيم وترطيب البشرة بانتظام.

وكذلك، ابقي رطبة للحفاظ على توهجٍ طبيعي، ولا تنسي وضع واقٍ من الشمس لحماية بشرتكِ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهو ما سوف يساعد على منع حروق الشمس والشيخوخة المبكرة.

البرايمر:
ابدئي باستخدام برايمر مطفأ اللمعة للتحكم في الزيت الذي تنتجه بشرتكِ، وبالتالي الحفاظ على مكياجك ثابتاً طوال اليوم، رغم الحرارة والرطوبة.

كريم الأساس خفيف الوزن:
اختاري كريم أساس خفيف الوزن يدوم طويلاً، أو مرطباً ملوناً؛ لتجنب المظهر الثقيل والمتكتل في الطقس الحار.

المكياج المقاوم للماء:
استخدمي تركيبات مقاومة للماء، للماسكارا والكحل وظلال العيون؛ لمنع التلطخ أو الذوبان بسبب العرق أو الرطوبة.

واقي الشمس أولوية:
يجب أن يكون الواقي من الشمس جزءاً من روتينك المعتاد على مدار العام. لكن الصيف يتطلب المزيد من الاجتهاد؛ لأننا نميل إلى التعرق أكثر، وعندما تكونين في الداخل وبأجواء باردة، فيمكنك إعادة وضعه كل أربع ساعات (يمكن للأشعة فوق البنفسجية أن تمر عبر النوافذ الزجاجية). لكن عندما تكونين في الخارج تحت أشعة الشمس، تجب عليكِ إعادة تطبيقه كل ساعتين.

اللون غير اللامع:
يبقى المكياج غير اللامع أفضل من المنتجات الكريمية أو اللامعة، وبما أنه مصنوع دون زيوت معدنية، أو فازلين، فإنه لن يتجعد طوال اليوم، كما أنه نعمة للبشرة الدهنية، أو المعرضة للعرق.

المكياج المتعدد المهام:
يمكنكِ توفير الوقت، واستخدام عدد أقل من المنتجات، من خلال الوصول إلى المنتجات المتعددة المهام، التي تناسبكِ بشكل أكبر، كما أن تقليل المنتجات يعني إزعاجاً أقل عند السفر (وفي حياتك اليومية)، ويساعد أيضاً على تقديم مظهر متماسك.

برايمر العيون:
سواء كنتِ تختارين لمسة واحدة من الألوان على جفنيكِ أو عينين دخانيتين كاملتين، فإن برايمر العيون أمر لا بد منه، وينطبق هذا بشكل خاص خلال الأشهر الحارة، عندما يكون العرق والزيت في ذروة مستويات الإنتاج.

أحمر الشفاه الباستيل:
ضعي في اعتباركِ استخدام ألوان الشفاه الرقيقة والناعمة، مثل: ظلال النيود والمرجاني والوردي؛ لتكملي إطلالتكِ، ولتضيفي لمسة من الألوان إلى مظهركِ.

الهايلايتر المتوهج:
أضيفي لمسة من الهايلايتر المتوهج على عظام الخد، وعظام الحاجبين والزوايا الداخلية للعينين؛ للحصول على مظهر صيفي متألق.

رذاذ التثبيت:
أنهي مكياجك باستخدام رذاذ التثبيت؛ لتثبيت كل شيء في مكانه، وضمان بقاء مكياجكِ طوال الصيف.

"زهرة الخليج"

 

عدد المشاهدات : ( 878 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .